نعتذر من القراء الكرام لتعرض موقعنا للقرصنة، ونقوم حالياً بإعادته إلى مكان عليه. ........... صدر حديثاً كتاب "الغناء بين الإباحة والإنكار" للدكتور أسعد السحمراني ........... صدر حديثاً كتاب "تاريخ الزنج والقرامطة والحشاشين" للدكتور محمد سهيل طقوش ........... صدر حديثاً كتاب "قراءة في منهج البخاري ومسلم (في الصحيحين) للدكتور محمد زهير الأدهمي ........... اخترنا لكم هذا الاسبوع تقديم كتاب: قراءة في منهج البخاري ومسلم (في الصحيحين) بقلم الاستاذ أحمد راتب عرموش ........... صدر حديثاً كتاب "تاريخ مملكة المناذرة" للدكتور يوسف فيصل صقر ........... صدر حديثا كتاب "عز الدين القسام وصفحات من تاريخ بلاد الشام" للمؤلف حسام الدين بلبل ........... صدر حديثا كتاب القواعد الفقهية في كنز الراغبين للمحلي تأليف الشيخ لبيب نجيب عبدالله ........... صدر حديثاً كتاب: الايمان بالله بين العلم والفلسفة للمؤلف محمد رشدي عبيد ........... صدر حديثاً ديوان "حديث السمر" للشاعر عصام الحلبي ........... صدر حديثا كتاب "تمييز الطيب من الخبيث فيما يدور على ألسنة الناس من الحديث" لابن الديبع الشيباني وتحقيق د.محمد مرعشلي ........... صدر حديثاً كتاب "أحكام المُسنِّين في الإسلام" تأليف الشيخ غانم غانم ...........
اسم الكتاب

اسم الكاتب
تاريخ الزنج والقرامطة والحشاشين
10.00 $
1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10
Home
أهلاً بكم في موقع دار النفائس

وأنفسُ ما يُهدي قرينٌ قرينهُ   
                               
                          كتابٌ عليه رسمُ دار النفائس

به يسعدُ القُرّاءُ طُراً وبعده
          
                          فليس بمحزون وليس ببائس

تأسست دار النفائس في بيروت سنة 1970، مؤسسها أحمد راتب عرموش (ماجستير دراسات اسلامية). ولم يكن الاختصاص في النشر مألوفاً في ذلك الوقت، فبدأت في نشر المواضيع الجادة في مختلف حقول المعرفة وأولت اهتماماً خاصاً لقضية فلسطين، قضية العرب الأولى، و التراث العربي والإسلامي، والدراسات الإسلامية، والتاريخ، وعلم النفس، وعلوم الصحة والتغذية  وكتب الأطفال وغيرها.

    وكانت مكاتب الدار في وسط العاصمة بيروت، في سوق المكتبات، و ضمن بناء تتمركز فيه معظم دور النشر. فأصابها ما أصاب الأسواق التجارية في أثناء الحرب اللبنانية، فدمرت مكاتبها، و تضررت مستودعاتها، فانتقلت من مكان إلى آخر حتى استقرت في شارع رشيد كرامي (فردان)، و هو من أشهر شوارع بيروت التجارية. و تمكنت بفضل الله و عونه من متابعة رسالتها خلال تلك السنوات القاسية، وكانت تصدر الجديد من الكتب في كل عام.

وعنـوانــها:

بيروت – شارع رشيد كرامي (فردان) – بناية الصباح وصفي الدين – الطابق الثالث

ص.ب: 5152/14  الرمز البريدي 2020 1105

هاتف: 810194 1 961 00 – 803152 1 961 00

فاكس: 861367 1 961 00

E-MAIL: alnafaes@yahoo.com

Web Site: www.alnafaes.com

Web Site: www.nooonbooks.com