ابحث عن

مؤسس الدار : أحمد راتب عرموش
تأسست سنـــة 1390هـ - 1970م
 

مساحة إعلانية

 
صدرت عن الدار طبعة جديدة محدودة النسخ من كتاب: سنن الأوزعي (أحاديث وآثار وفتاوى) نبذة عن الكتاب: للإمام عبدالرحمن الأوزعي، تصنيف الشيخ مروان الشعار اشتهر الأوزاعي بأنه واحد زمانه وإمام عصره، شهد له بذلك كبار العلماء وعدوه صاحب مذهب وإمام مدرسة، ولكن مؤلفاته فقدت، ولا نجد من فقيه إلا النذر اليسير متفرقاً في كتب الأئمة كالأم للشافعي، واختلاف الفقهاء للطبري وغيرهما. ووفاء لدين هذا الإمام الجليل، وفضله على المسلمين فقد عمد المصنف إلى جمع مروياته ورتبها على كتب الفقه فجاء هذا الكتاب جامعاً لمذهب إمام عظيم من أئمة المسلمين. *الحجم: 17*24 سم، عدد الصفحات: 808ص، تجليد فني، الثمن 18.00$
 
 

طريقة التعامل

Dar-Al-Nafaes
  1. إن أسعار الكتب المعممة على الزملاء هي أسعار التصدير بالدولار الأميركي، تسليم مكاتب الدار في بيروت، وقابلة للتعديل من دون إعلام مسبق. أما الأسعار في لبنان فهي بالعملة اللبنانية.
  2. يضاف على الأسعار أجور تجليد ما بين الدولار والدولار ونصف، بحسب حجم الكتاب وطريقة تجليده، وذلك عند طلب كميات مجلدة من كتاب مغلف.
  3. طلبات الكميات تخضع لحسم خاص، ويتم تسديد القيمة مقدماً باستنثاء الاتفاقات الخاصة المنشأة سابقاً أو التي تنشأ لاحقاً.
  4. الطلبات الإفرادية يضاف إلى ثمنها 75% نفقات الإرسال بالبريد الجوي المضمون إلى البلاد العربية والأوروبية، و100% لبقية أنحاء العالم.
  5. تجري التحويلات إلى حساب دار النفائس في البنك الذي تحدده الدار.
  6. إذا تأخر تسديد مبلغ ما عن الوقت المتفق عليه، وتغيرت أسعار الكتب أو العملة، فللدار حق المطالبة بالفرق عند التسديد، وبالعملة التي تختارها.
  7. يرجى تحديد نوع التجليد المطلوب إذا أشير في القائمة إلى وجود الكتاب "مجلد" و "غلاف"؛ وإلا اضطرت الدار إلى إرسال الكتاب المتوافر، وكذلك إذا وجد الكتاب بأكثر من قياس، فيجب تحديد القياس المطلوب.
  8. تحدد طريقة الشحن في الطلب، علماً بأن نفقات الشحن هي على حساب المشتري والشحن على مسؤوليته.
  9. يمكن التأمين على الإرساليات بناء على طلب أصحابها وعلى نفقتهم. وفي حال عدم التأمين فالدار غير مسؤولة عن أي نقص أو تلف أو حريق أو غرق أو خلاف ذلك.
  10. للحصول على نسخة من أي كتاب من منشوراتنا، أو لإهدائها إلى صديق، يمكنكم طلبها عبرا الانترنت
    من أحد موزعينا المعتمدين، فيرسل إلى العنوان المطلوب بالبريد السريع: