الأكثر رواجاً

حكومة العالم الخفية

ونظراً لأهمية المعلومات التي وردت في الكتاب، والتي…

تعلم الاملاء وتعليمه

الإملاء من الموضوعات المهمة في تدريس اللغة العربية،…

علم الفراسة

موضوعه قديم، وهو كتاب حديث، جديد في طريقة عرضه وفيما…

ابحث عن

مؤسس الدار : أحمد راتب عرموش
تأسست سنـــة 1390هـ - 1970م
 

مساحة إعلانية

 
صدرت عن الدار طبعة جديدة محدودة النسخ من كتاب: سنن الأوزعي (أحاديث وآثار وفتاوى) نبذة عن الكتاب: للإمام عبدالرحمن الأوزعي، تصنيف الشيخ مروان الشعار اشتهر الأوزاعي بأنه واحد زمانه وإمام عصره، شهد له بذلك كبار العلماء وعدوه صاحب مذهب وإمام مدرسة، ولكن مؤلفاته فقدت، ولا نجد من فقيه إلا النذر اليسير متفرقاً في كتب الأئمة كالأم للشافعي، واختلاف الفقهاء للطبري وغيرهما. ووفاء لدين هذا الإمام الجليل، وفضله على المسلمين فقد عمد المصنف إلى جمع مروياته ورتبها على كتب الفقه فجاء هذا الكتاب جامعاً لمذهب إمام عظيم من أئمة المسلمين. *الحجم: 17*24 سم، عدد الصفحات: 808ص، تجليد فني، الثمن 18.00$
 
 

الرد الذي يقلق العدو

آمل أن يعذرني الأصدقاء والقراء لصراحتي، فقد علمتني الحياة أن غضب العرب والمسلمين وحكامهم في كافة أقطار الأرض لا يساوي شيئاً في حسابات العدو، الذي لسان حاله يقول: اغضبوا واضربوا واستنكروا ولا تناموا الليل... فهذا شأنكم ولا يهمنا، ونحن ماضون في تنفيذ خططنا... وتعودنا على ردود أفعالكم.

إن الرد الذي يقلق العدو، والذي على الجميع العمل لتحقيقه هو في وحدة الشعب الفلسطيني وفصائله تحت راية واحدة بهدف تحرير فلسطين، ووحدة الموقف العربي في المقاطعة الشاملة والاعداد للمعركة لاسترجاع فلسطين وبيت المقدس قبلة المسلمين الأولى، ومهد الديانات. ومن وراء وحدة الصف العربي والموقف العربي، وحدة الصف الإسلامي، وتأجيل الحكم على أحقية علي أو معاوية بالخلافة، وتفويضه إلى رب العالمين.

  أحمد راتب عرموش